الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شبكة السنة النبوية تطلق خدمة بث الأحاديث الصحيحة عبر "واتس آب"

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أطلقت شبكة السنة النبوية وعلومها التابعة للمكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة اليوم الأربعاء خدمة رسائل شبكة السنة النبوية عبر تطبيق المحادثة واتس آب.

اضافة اعلان

وأوضح المشرف العام على شبكة السنة الأستاذ الدكتور فالح بن محمد الصغير، أن الخدمة مخصصة لنشر الأحاديث النبوية الصحيحة مع شروح مبسطة لها وبعض الفوائد المستنبطة من هذه الأحاديث إضافة إلى تقديم مقتطفات منوعة من المواد العلمية المختصة في السنة النبوية.

وكشف الصغير أن هذه الخدمة تأتي محاولة لنشر الأحاديث النبوية الصحيحة نظرا للانتشار الكبير للأحاديث الموضوعة المكذوبة التي يتداولها الناس، خاصة عبر الواتس آب، مشيرا إلى أنه يمكن الاشتراك في الخدمة بإرسال رسالة إلى الرقم (0591155650) علما أن الخدمة مخصصة لإرسال الرسائل فقط ويمكن للاستفسارات مراجعة موقع شبكة السنة على الانترنت.

الجدير بالذكر أن شبكة السنة النبوية وعلومها تقدم العديد من الخدمات، كما تعد أول موقع شامل متخصص في السنة النبوية على الانترنت وتحظى بإقبال كبير من متصفحي الانترنت بلغ أكثر من ثلاثين مليون زيارة بنهاية العام الماضي هذا ويمكن زيارة صفحة شبكة السنة النبوية وعلومها من خلال الرابط التالي http://www.alssunnah.com.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook