الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"خالد البسام" عضو مستقل بمجلس إدارة صندوق الراجحي للدخل العقاري

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:  تم تعيين الأستاذ خالد بن حمد البسام عضو مجلس إدارة - مستقل - في صندوق الراجحي للدخل العقاري (الراجحي المالية)، ويتمتع الأستاذ خالد البسام بخبرة عملية تربو على 25 عاما، ويشغل الأستاذ خالد البسام حاليا عدة مناصب قيادية منها المدير التنفيذي لوقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، كما يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة عطاء التعليمية ورئيسا للجنة التنفيذية، وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة الإبداع الوطني للاستثمار في المملكة. كما يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة نبأ – شركة مساهمة تركية مقفلة – إحدى الشركات الرائدة في تركيا.

اضافة اعلان

وقد شغل الأستاذ خالد البسام سابقا منصب رئيس مجلس الإدارة وعضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة الترشيحات والمكافآت في المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني (أسيج)، وعضو مجلس إدارة شركة دراية المالية ورئيس اللجنة التنفيذية، وكذلك نائب الرئيس التنفيذي لفرنسي تداول - الذراع الاستثماري للبنك السعودي الفرنسي.

هذا وقد شارك الأستاذ خالد البسام في العديد من المؤتمرات والندوات والدراسات الإستراتيجية والتي كان لها دورا بارزا في تطور أسواق المال.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook