الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لقاءات دعوية ومحاضرات في جولات مكوكية للعريفي بنجران (صور)

qw
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – نجران:

ألقى الشيخ الدكتور محمد العريفي العديد من المحاضرات وأجرى لقاءات دعوية في جولة مكوكية شملت 3 مدن بمنطقة نجران، واستمرت لثلاثة أيام، رافقه خلالها سلطان الزهراني.

اضافة اعلان

وكان في استقبال العريفي لدى وصوله الأحد الماضي إلى محافظة "شرورة" الشيخ مساعد المصعبي مدير مكتب مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بنجران، والشيخ محمد الهمامي مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشرورة، وعدد من الأهالي.

استهل العريفي برنامجه بكلمة لمعلمات الدور النسائية بشرورة في دار أم سلمة لتحفيظ القرآن، تلتها كلمة في كلية العلوم والآداب في شرورة للطلاب، وأخرى للطالبات عبر الدائرة المغلقة، ثم افتتح النادي العلمي بالكلية.

وألقى قبل الظهر كلمة في مستشفى شرورة العام وشارك في تكريم الموظفين المثاليين، وتوجه قبل صلاة العصر إلى مدينة "الوديعة" لإلقاء محاضرة بعنوان "الغنيمة الباردة"، زار بعدها رجل الأعمال الشيخ مبارك الربع الصيعري في منزله والتقى بشيوخ القبائل.

وواصل العريفي يومه الأول بمحاضرة بعد صلاة المغرب في مخيم "شرورة الخير الثاني" بعنوان "قصة ذي النورين". وتوجه إلى محافظة الخرخير فجر الاثنين، حيث استقبله محمد بن علي الشهراني محافظ الخرخير، والشيخ محمد بن بشير المنهالي مدير إدارة الدعوة والأوقاف ومدير المكتب التعاوني بالخرخير، وعدد من الأهالي.

وتجوّل العريفي بعد الراحة في المدينة، ثم زار المكتب التعاوني بالخرخير وجمعية البر، ليلقي بعد المغرب محاضرة بعنوان "قصص من القرآن"، ثم عاد إلى شرورة في المساء.

وبعد صلاة فجر الثلاثاء ألقى كلمة في أحد ألوية الجيش بقوة شرورة، غادر بعدها المدينة مختتمًا جولته بمنطقة نجران.

http://im64.gulfup.com/0CSvsC.jpg
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook