الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خدمة جديدة لزيادة إيرادات "تويتر" من الإعلانات التجارية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

اتخذت "تويتر" الخميس خطوة وصفت بالمهمة نحو توسيع أعمالها في مجال الإعلانات التجارية، وذلك بعد طرحها خدمة جديدة يبدو أنها إحدى ثمرات استحواذها على شركة "مو بوب" MoPub العام الماضي.

اضافة اعلان

وتتيح الخدمة التي عكفت تويتر" خلال الفترة الماضية على اختبارها مع بعض شركائها، للمطورين الترويج لتطبيقاتهم وحث المستخدمين على تنزيلها عبر شبكتها الاجتماعية أو عبر شبكة الإعلانات على الأجهزة الذكية "موب بوب".

وكانت "تويتر" استحوذت العام الماضي على شركة "مو بوب" المختصة في مجال الحلول الإعلانية على الهواتف المحمولة مقابل 350 مليون دولار، بحسب "البوابة العربية للأخبر التقنية".

وتملك شركة "مو بوب" ما تصفه بأنه أكبر سوق لإعلانات الهواتف المحمولة في العالم، حيث تتيح للناشرين الحصول على أكبر عائد للإعلانات التي يقدمونها، كما تقدم حلولًا تتيح للناشرين إدارة الإعلانات التي تعرض على تطبيقاتهم والحصول على تقارير تساعدهم في زيادة أرباحهم من تلك الإعلانات.

ولتشجيع المطورين على تجربة خدمتها الجديدة، ذكرت "تويتر" الخميس أن عدد الأجهزة الذكية التي قد تصل إليها إعلاناتهم من خلال شبكة "مو بوب" يبلغ حوالي المليار جهاز، فضلًا عن 240 مليون مستخدم نشط شهريًا تملكهم هي، حسب أحدث الأرقام.

 وتقول "تويتر" إنها ستسمح للمطورين، عن طريق ما يدعى بإعلانات "تثبت التطبيق" app-install، باستهداف المستخدم المناسب وذلك استنادًا إلى اهتمامه، مثل أن تظهر الإعلانات الخاصة بمطوري الألعاب لدى المستخدمين الذي يعرفون أنفسهم على أنهم من هواة الألعاب، وهكذا.

 
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook