الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«آبل» تحذف التطبيقات المهملة حال عدم تحديثها

Free-Up-Space-On-iPhone-iPad-6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

بعثت شركة آبل، برسالة بريد إلكتروني إلى جميع المطورين يوم الخميس الماضي تخبرهم بوضع آلية جديدة لتقييم تطبيقاتهم داخل متجر تطبيقاتها "آب ستور" تتمثل في تحديد التطبيقات المهملة دون تحديث أو إضافة مميزات جديدة لها، ومن ثم إزالتها من المتجر نهائياً.

اضافة اعلان

وأفادت الشركة بأنها إذا وجدت تطبيقاً مهملاً في متجر التطبيقات فستخبر مطوره أولاً بضرورة تحديثه خلال 30 يوماً، وإلا ستقوم بحذفه من المتجر نهائياً، بحسب موقع "ديجتال تريندس".

وذكرت آبل في رسالتها للمطورين أن الجودة أمر مهم للغاية بالنسبة لها، موضحة أن هناك عدداً كبيراً من المطورين الذين يجتهدون لتطوير تطبيقاتهم بشكل ملحوظ وإضافة مزايا وخصائص جديدة من حين لآخر لإرضاء المستخدم.

ونوهت آبل إلى أن المستخدم الذي يستخدم تطبيقاً تمت إزالته من المتجر، بإمكانه العمل به، لكن في الوقت ذاته لن يتم تحديث هذا التطبيق على الإطلاق في المستقبل، بسبب حذفه، وبالتالي يعرض الهاتف والبيانات المخزنة للخطر.

كما أعلنت آبل عن تغيير آخر سيطرأ على متجر تطبيقاتها يتمثل في عدم تجاوز وصف التطبيق 50 حرفاً، وستبدأ الشركة في تطبيق هذه السياسة الجديدة بدءاً من 7 سبتمبر الجاري، تزامناً مع الكشف عن الجيل الجديد لهاتفها الذكي "آي فون".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook