الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. أهالي بدر يشكون من رداءة الطُّرق وضعف الخدمات الصحية

IMG_9078
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عبدالرحمن المحمادي:

شكا أهالي محافظة بدر التابعة للمدينة المنورة، من سوء الخدمات في المنطقة، المتمثلة في رداءة الطرق وضعف الخدمات الصحية، مطالبين الجهات المختصة بالنظر إلى معاناتهم.

اضافة اعلان

وأطلق مغردون من أبناء المحافظة هاشتاقاً تحت عنوان "ماذا ينقص محافظة بدر"، عبروا من خلاله عن غضبهم جراء سوء الخدمات المقدمة بالمحافظة.

وأشار الأهالي إلى المخاطر المحدقة بطريق (المسيجيد- القاحة) وتكرار الحوادث فيه إلى جانب الإبل السائبة، فضلاً عن مداخل طريق محافظة بدر والمخاطر التي تهدد المسافرين.

وطالب هتان الصبحي عبر الهاشتاق، بتوفير مركز حضاري للتعريف عن بدر وغزوتها ومعالمها الأثرية وتوفير فنادق للزائرين أو المواطنين القادمين من خارج المحافظة.

وناشد وليد الصبحي السلطات المختصة بالاهتمام بالقرى التابعة للمحافظة "لأنهم يفتقدون الكثير والكثير يصعب سردها".

وقال عبدالرحمن الحربي، "يعتبر الرايس من أهم الأماكن السياحية التابعة للمحافظة، إلا أن الاهتمام ضعيف، الطريق وعر والإنارة ضعيفة والبحر لا يوجد به اهتمام".

وأبدى مغردون تذمرهم واستياءهم من مستشفى بدر العام بسبب تحويل حالات الولادة إلى المدينة المنورة التي تبعد عن المستشفى بالمحافظة ١٥٠ كلم و"ربما تحدث مشاكل ومضاعفات لمن يتم تحويلهم إلى المدينة المنورة".

وطالب الأهالي جهات الاختصاص بالنظر إلى معاناتهم وحل مشاكلهم وخاصة من جهة تحويل حالات الولادة كذلك سفلتة بعض القرى التابعة للمحافظة وتعثر المشاريع التنموية بالمحافظة.

IMG_9078 IMG_9077IMG_9079 IMG_9080

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook