الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإعلام الباكستاني يسلط الضوء على زيارة ولي ولي العهد لإسلام آباد

جيو
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- ترجمة:

لاقت زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى باكستان اهتماماً كبيراً في الإعلام الباكستاني الذي تحدث عن توقعاته بشأن نتائج تلك الزيارة وتأثيرها الإيجابي على العلاقات بين البلدين.

اضافة اعلان

وأشارت وسائل الإعلام الباكستانية إلى أن ولي ولي العهد التقى برئيس الوزراء الباكستاني في مقر إقامته بحضور وزراء بالحكومة وقيادات برلمانية وعسكرية بينها قائد الجيش الجنرال "رحيل شريف".

وأضافت، أن وزير الدفاع الباكستاني "خواجة آصف" استقبله لدى وصوله للمطار بجانب مسؤولين آخرين رفيعي المستوى وأعضاء بسفارة المملكة في باكستان.

وتحدثت عن أن "شريف" أقام مأدبة عشاء لولي ولي العهد وعقدا اجتماعاً ثنائياً ناقشا فيه القضايا ذات الاهتمام المشترك قبل مغادرة سموه لباكستان وكان في وداعه وزير الدفاع الباكستاني وقائد الجيش.

ووفقاً لمصادر صحيفة "ذا نيوز" الباكستانية، فإن المملكة أبدت رغبتها في شراء معدات دفاعية باكستانية، ومن المرجح أن يزور وزير الإنتاج‏ الدفاعي الباكستاني "رانا تنوير حسين" المملكة قريباً.

وتحدثت مصادر دبلوماسية رفيعة للصحيفة عن أن المسؤولين السعوديين رفيعي المستوى الذين وصلوا باكستان قبل يوم من زيارة ولي ولي العهد عقدوا اجتماعات مطولة ونقاشات مع مسؤولين باكستانيين رفيعي المستوى.

وعبر دبلوماسي رفيع المستوى من باكستان عن تفاؤله بزيارة ولي ولي العهد.

جيو ديلي باكستان راديو باكستان باكستان توداي آري نيوز ذا نيشن دنيا نيوز ذا نيوز

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook