الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون عن #استشهاد_البطل_مشاري_الشهراني: استمرار لقافلة الشهداء.. هذا ثمن النصر

Cp62Gr8WYAABZjc
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

نعى مغردون اليوم العريف بحرس الحدود مشاري محمد سعد الشهراني، والذي استشهد اليوم في تبادل لإطلاق النار عبر الحدود مع عناصر حوثية، وأنشأوا لذذلك الغرض هاشتاق #استشهاد_البطل_مشاري_الشهراني.

اضافة اعلان

وقال الإعلامي وليد_الفراج: خالص التعازي بعد #استشهاد_البطل_مشاري_الشهراني في الحدود الجنوبية، الله يرحمك يا بطل، ستبقى رمزا في تاريخنا ??

وغرد محمد اليحيا: #استشهاد_البطل_مشاري_الشهراني إستمرار لقافلة الشهداء الذين يضحون بأرواحهم لله ثم للوطن، اللهم تقبل مشاري شهيدا.

وقالت فاتن الغامدي: #استشهاد_البطل_مشاري_الشهراني كل يوم نزف عريساً للجنة ،، وهذا ثمن النصر والتمكين ،، رحمك الله يابطل وجعلك شفيعاً لوالديك يوم العرض الأكبر.

وقال الصحفي سعد الرشيدي: #استشهاد_البطل_مشاري_الشهراني هذا اليوم في ميدان العز والشرف جبرالله مصأب ذوي الشهيد وتغمده برحمته .

وقال «إبن ،، سلمان الحزم» مغرداً: #صقور_سلمان اخذوا ثاره اليوم وقضوا على أكثر من ٥٠ حوثي قتيل في منفذ علب في ظهران الجنوب.

وتداول المغردون آخر ما فعله الشهيد ونشره على حسابه بمواقع التواصل، قبل استشهاده، حيث كان يقوم بالشيّ في موقعه بالبر.

Cp62Gr8WYAABZjc

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، صرح بأنه عند الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الاثنين 1437/11/12هـ، تعرضت مواقع حدودية متقدمة بمحافظة ظهران الجنوب بمنطقة عسير لإطلاق نار من عناصر حوثية داخل الأراضي اليمنية؛ مبينا أنه تم الرد على مصدر النيران بالمثل عبر الحدود، ما نتج عنه استشهاد العريف بحرس الحدود مشاري محمد سعد الشهراني، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook