الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الدفاع المدني يسيطر على حريق مستودعات بجدة ويحدد نقطة بدايته

Cpw4jmZXYAA4jB0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

تمكنت فرق التحقيق التابعة للدفاع المدني بجدة بمشاركة الأدلة الجنائية لشرطة المحافظة من تحديد نقطة بداية الحريق الذي نشب عصر في عدة مستودعات جنوب محافظة جدة .

اضافة اعلان

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان إن المركز الوطني للعمليات الأمنية تلقى ، عصر السبت ، بلاغاً على الرقم ٩١١ مفادة نشوب حريق بمنطقة المستودعات جنوب محافظة جدة .

واضاف " على الفور تم تحريك فرق الإطفاء والإنقاذ مع تمرير البلاغ للجهات المعنية المساندة للدفاع المدني في مثل تلك الحوادث .

وأوضح أنه مع وصول الفرق لموقع الحادث تبين انتشار الحريق في مجموعة طبليات داخل فناء بداخله مستودع ، وامتدت النيران متأثرة بشدة الريح إلى فناء مجاور يحتوي على طبليات ومستودع آخر مقسم من الداخل إلى عدة مستودعات يعمل بنشاط الأدوات الصحية ، تأثرت أربع منها بسبب الحريق.

وذكر أن فرق الإطفاء مدعومة بفرق إسناد وصهاريج مياة ، كافحت الحريق من خلال الفروع والمدفع الأرضي ومدافع الوايتات المتطورة ومن على سيارات السلالم بارتفاعات متباينة لكبح سرعة انتشار النيران لوجود رياح ساهمت بشكل مباشر في انتشار الحريق .

وأكد العقيد سرحان أن فريق التحقيق بالدفاع المدني والأدلة الجنائية بمحافظة جدة تمكنا من الوصول إلى نقطة بداية الحريق مما يساعد على معرفة الأسباب التي أدت الى نشوب الحريق ، علماً أنه لم تسجل أي إصابات أو خسائر بالأرواح .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook