الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شركة اتصالات تُنهي خدمات 40 موظفاً في يوم واحد

unnamed (20)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فهد بن حافظ:

أقدمت شركة سيل المتقدمة المحدودة "SALE"، المتعاقدة مع الشركة السعودية للاتصالات "STC" في يوم واحد على إنهاء خدمات عدد 40 موظفاً؛ وذلك في القطاع الغربي، بلا سابق إنذار.

اضافة اعلان

جاء ذلك بناءً على تعميم صادر من إحدى إدارات الشركة الداعي لإنهاء عقود كل الموظفين؛ وذلك لانتهاء مشروع المسوقين في منافذ بيع التجزئة، وذلك في تاريخ 7/6/2016، في حين لم يُشعَر الموظفون إلا في يوم 7/8/2016؛ مما تسبب في صدمة قاسية على الموظفين وعائلاتهم.

وقال رائد السلمي، الذي يعمل في مهنة "مسوق" لـ"تواصل": "صُدمنا بقرار إنهاء خدماتنا من الشركة التي تعتبر مصدر دخلنا الوحيد، بالرغم أنَّ عقودنا لم تنتهِ بعد، في حين تمَّ إلغاء كافة الإجازات السنوية لجميع من صدرت له الموافقة للتمتع بإجازاتهم السنوية".

وطالب "السلمي" وزارة العمل بالوقوف مع المفصولين الذين أصبحوا بين ليلة وضحاها عاطلين عن العمل، بالإضافة لحماية باقي الموظفين الذين من المتوقع إنهاء خدماتهم في أي وقت وبلا سابق إنذار كما قد حدث - على حد قوله-.

وأضاف: "تظلمتُ في مكتب العمل في جدة بخصوص ما حدث لنا وقد أفادوا لي بأن ما حدث ليس قانونياً بحكم أنَّ عقود عملكم محدودة، وتعميم إنهاء خدماتكم بسبب انتهاء المشروع لا يعتبر إنذاراً قانونياً بالفصل".

من جانبه، رفض المدير الإقليمي للشركة في المنطقة الغربية عبدالعزيز العتيبي، الإفصاح عن أي معلومات عن القرار، موعزاً ذلك لعدم الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook