الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الغرب وعولمة الكراهية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

خلاصة هذا المقال:

الغرب لا يحارب الإرهاب الذي صنعه بأموالنا، بل يحارب الإسلام الذي ندين به.

اضافة اعلان

تفصيل هذه الحقيقة في الآتي:

لم يكتفِ الغرب بقتل المسلمين من أهل السنة في مناطقهم، وصناعة الجماعات الإرهابية بأموال المسلمين؛ ومن ثم تسليط هذه الجماعات على المسلمين لتُهلك الحرث والنسل، وتقديم الدعم اللوجستي والعسكري لها لتمزيق الأمة وإضعافها، ليسهل بعد ذلك تقسيمها، ونهب ثرواتها وجعلها عاجزة عن المقاومة، ومرتكسة في حمأة الذل والتبعية للغرب، بل يحاول (عولمة الكراهية وحرب المسلمين) في الغرب نفسه. لماذا؟ لأن الإسلام الذي يحاربونه في مواطنه هنا ينتشر في بلدانهم هناك.

شواهد هذه الحقيقة هي:

المهاجرون المسلمون الذين حصلوا على الجنسيات الأمريكية والأوروبية أصبحوا بالملايين، ولا يزالون يتكاثرون، بينما الأمريكيون والأوروبيون الأصليون من النصارى واليهود في خط بياني ينقص ولا يزيد، إما بالموت الطبيعي لكبر أعمارهم، أو لعدم زواج الشباب منهم والاكتفاء بالعلاقات غير الشرعية (القانونية)، أو بسبب تحديد النسل، أو غير ذلك من الأسباب. الذي يخوف الغرب من هذه الحقيقة أن المسلمين ربما يكونون في الأربعين سنة القادمة أكثرية متنفذة في مراكز صناعة القرار، وبخاصة في المؤسسات التشريعية مثل البرلمان، وفي الانتخابات البلدية، والمناطقية والرئاسية، وهذا ما لا يريده الغرب. الدول الأوروبية تؤمن بالديمقراطية (داخل مجتمعاتها)، والجميع فيها يحتكم إلى القانون وصندوق الانتخابات. وإذا أصبح المسلمون في المجتمعات الأوروبية أكثرية، أو على الأقل منافسة في العدد أو الإرادة، فإن ذلك يعني (أسلمة أوروبا) بالقوة الناعمة (تكاثر المسلمين، الدعوة إلى الإسلام، المشاركة في الحياة السياسية). هذا هو الرعب الذي يهيمن على العقول في مراكز صناعة القرار في الغرب.

تسعى القيادات السياسية والمؤسسات الإعلامية ومراكز الدراسات الاستراتيجية في الغرب إلى (شيطنة الإسلام)، من خلال وصفه بأنه دين قتل وإرهاب لتكريس الكراهية له في الوعي الغربي، على المستوى الشعبي خصوصاً. والجماعات الإرهابية التي صنعها الغرب في العالم الإسلامي اليوم هي زاد لهذا الهدف الاستراتيجي، مستدلة بأفعالهم الإرهابية لتعميق الكراهية للمسلمين في الغرب. فالمسلمون هنا وفي الغرب – كما يزعمون – ينهلون من معين واحد هو الإسلام.

الماسونية العالمية التي تحركها الصهيونية وتتعاون معها كثير من الاستخبارات الغربية تفتعل أحداثاً إرهابية في المجتمعات الأوروبية، يكون ضحيتها مسلمون مغرر بهم، لتكريس الكراهية للمسلمين في أوروبا. وهذا ما رأيناه في ردود فعل شعبية من الأوروبيين بعد كل حادثة إرهابية تقع في مجتمعاتهم. والنتيجة تزايد النداءات وارتفاع الأصوات بطرد المسلمين من أوروبا، حتى ولو كانوا من السكان الأصليين، أو المهاجرين الذين حصوا على الجنسية وأصبحوا مواطنين أوروبيين.

هذه هي الخلاصة والتفاصيل والشواهد. وأخوف ما يخاف الغرب أن تتحول فرنسا بعد أربعين سنة إلى دولة يؤثر فيها المسلمون أكثر من غيرهم، فهي الدولة المرشحة لذلك؛ لأسباب عديدة، أهمها: وجود أكبر عدد من المسلمين في الدول الأوروبية. ولذلك فإن الغرب يصنع الإرهاب، ليحارب به الإسلام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook