السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حفر الباطن.. إغلاق 76 محلاً مخالفاً ومصادرة أغذية فاسدة

بلدية حفر الباطن
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أغلقت بلدية محافظة حفر الباطن 76 محلاً تجاريا، وصادرت أكثر من 1147 كيلو جرامًا من المواد الغذائية غير الصالحة، نتج عنها 1086 مخالفة بلدية، وذلك خلال الأشهر الخمسة الماضية، ضمن جولات ميدانية مفاجئة بلغت 3356 جولة تفتيشية.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس بلدية محافظة حفر الباطن نايف بن مناحي بن سعيدان أن إجمالي الجولات التفتيشية تمت تحت إشراف مراقبي البلدية واتخذت الإجراءات النظامية حيال هذه المحلات المخالفة، فيما تم ضبط 346 لتر من المشروبات والعصائر والمياه ، مشيرا إلى أن عدد الرخص التجارية التي تم إصدارها خلال نفس الفترة بلغ 1208 رخص.

وقال إن هذه الجهود تأتي في إطار الجهود المبذولة للمحافظة على الصحة العامة، والتي تقوم بها بلدية محافظة حفر الباطن، ممثلة في وكالة البلدية لشؤون الخدمات "إدارة صحة البيئة"، من خلال القيام بجولات مكثفة على جميع محلات بيع الأغذية، والتي شملت جميع المطاعم والبوفيهات، وكذلك محال إعداد المواد الغذائية، وأسواق اللحوم والأسماك والدواجن والخضار، والمطابخ، بغرض التأكد من توافر جميع الاشتراطات الصحية بمحلات بيع الأغذية، و حصول جميع العاملين فيها على الشهادات الصحية التي تثبت خلوهم من الأمراض.

ودعا بن سعيدان المواطنين للتعاون مع البلدية والاتصال على هاتف الطوارئ على الرقم 940 المخصص لاستقبال الشكاوى والبلاغات للإبلاغ عن المخالفين، وستقوم الإدارات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook