الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. ختام المسابقة السنوية الرمضانية بـ«سجن الباحة» وتوزيع هدايا على الفائزين

بالصور.. ختام المسابقة السنوية الرمضانية بـ«سجن الباحة» وتوزيع هدايا على الفائزين
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبد الرحمن:

نظَّمت مديرية سجون الباحة، أمس الأربعاء، الحفل الختامي للمسابقة السنوية الرمضانية بالتعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة.

اضافة اعلان

حضر الحفل كل من: مدير فرع وزارة الشؤون لإسلامية، الشيخ أحمد الجراح، ومدير سجون منطقة الباحة المكلف، العقيد معيض القحطاني، ومدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالباحة بالنيابة الشيخ علي الشدوي.

وكانت المسابقة السنوية الرمضانية على ثلاثة مستويات: اﻷول: حفظ سورة الكهف وسورة يوسف وسورة الملك وجزء عم، والثاني: حفظ سورة يوسف وسورة الملك، الثالث: سورة الملك وجزء عم.

وتخلل الحفل فقرات منوعة ومشاركات مميزة من النزﻻء حازت على إعجاب الحضور، فيما ألقى مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية كلمة شكر فيها سجون منطقة الباحة على ما يقدمونه من برامج لنزﻻء السجن، وعبر فيها عن إعجابه بهذه البرامج ومنها ما قدمته جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالباحة من برامج ومسابقات قرآنية للنزﻻء.

وفي الختام قام مدير السجون بالباحة ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية ومدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم بتسليم الهدايا والجوائز للفائزين من النزﻻء والهدايا التذكارية للحضور.

بالصور.. ختام المسابقة السنوية الرمضانية بـ«سجن الباحة» وتوزيع هدايا على الفائزين بالصور.. ختام المسابقة السنوية الرمضانية بـ«سجن الباحة» وتوزيع هدايا على الفائزين بالصور.. ختام المسابقة السنوية الرمضانية بـ«سجن الباحة» وتوزيع هدايا على الفائزين بالصور.. ختام المسابقة السنوية الرمضانية بـ«سجن الباحة» وتوزيع هدايا على الفائزين بالصور.. ختام المسابقة السنوية الرمضانية بـ«سجن الباحة» وتوزيع هدايا على الفائزين

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook