الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط راعي مواشٍ نظَّمَ مهرجانات في المدينة منذ 12 عاماً

__ _____ ___
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام في منطقة المدينة المنورة في شكوى مواطن يملك مؤسسة لتنظيم الاحتفالات اتهم فيها مقيمين بتزوير أوراق مؤسسته للحصول على موافقة أمانة المنطقة لتنظيم احتفالات عيد الفطر للعام الماضي.

اضافة اعلان

وقالت مصادر أن التحقيقات مع المقبوض عليه والموقع على الخطاب المزور كشفت قيامه بتنظيم فعاليات ترفيهية في المدينة منذ ١٢ عاما، وعند النظر في إقامته وجد أن مهنته راعي مواش، وكفيله مقيم في الطائف، بحسب "عكاظ".

وأوضح المواطن صاحب الشكوى أن المقبوض عليهما سلما خطابا مزورا لبلدية البيداء بتاريخ ١٢ رمضان باسم مؤسسته لتنظيم احتفالات العيد لعام ١٤٣٦ دون أي مرفقات، وتم قبوله وشرح عليه رئيس البلدية وأصدر خطابا لأمن الطرق لتسهيل نقل حديقة حيوانات للمدينة، وبعد أن وصلت من مدينة جدة ظلت مدة يومين في الموقع، إلا أن الأمانة رفضت عرضهم، ما أدى إلى موت ثلاثة حيوانات تقدر قيمتها بـ١٨٠ ألف ريال، نتيجة تعرضها للشمس ليومين.

وأضاف: بعد ذلك فوجئت بمطالبتي بقيمة الحيوانات النافقة من قبل صاحب حديقة الحيوانات المتنقلة، وعندما أخبرته بعدم قيام مؤسستي بتنظيم أية فعاليات أرسل لي صورا من الخطابات للتأكيد، وكانت فعلا باسم مؤسستي، ولكنها مزورة ومذيلة باسم مقيم مصري لم أسمع باسمه من قبل وحاولت التوصل إليه حينها دون جدوى.

وأشار إلى أن "المزور المصري تواصل معي خلال شهر رمضان الماضي لعلمه بتنظيم مؤسستنا فعاليات عدة، وبعد وصولهما للموقع طلبت لهما الشرطة وتم حبسهما وتقديم الأدلة ضدهما".

من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي بشرطة المدينة المنورة العميد فهد الغنام القبض على المقيمين المصريين وإحالتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook