الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: مليونا ريال غرامة محتالي التمويل الشخصي بـ«تويتر».. وهزة أرضية تضرب خليج العقبة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

مليونا ريال غرامة عقوبة محتالي التمويل الشخصي على «تويتر»

اضافة اعلان

شكلت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” وجهات أمنية وفنية مختصة لجنة لتطبيق المادة الرابعة من نظام الجرائم المعلوماتية على محتالي التمويل الشخصي عبر قنوات التواصل الاجتماعي وخصوصاً “تويتر” نظراً لنشاطهم المتزايد عبر هذه القناة الاجتماعية، وتتضمن العقوبة السجن مدة لا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة لا تزيد على مليوني ريال.

التأمينات الاجتماعية: يحق للعامل الحصول على تعويض التعطل عن العمل

أوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عبدالله بن محمد العبد الجبار أنه يحق للعامل التقديم للحصول على تعويض التعطل عن العمل إذا استغنى صاحب العمل عنه لسبب غير عائد للعامل نفسه، أو ترك العمل ،وذلك بموجب المادة ( 81 ) من نظام العمل .

هزة أرضية بقوة 3.2 ريختر تضرب خليج العقبة

أعلنت هيئة المساحة الجيولوجية، عن تسجيل هزة أرضية ليلة أمس في خليج العقبة بقوة بلغت 3.2 تحت عمق 13.4كم، على بعد 13 كم شمال غرب بلدة مقنا بمحافظة البدع في تبوك.

مطار الملك عبدالعزيز يستقبل 3.5 مليون معتمر في عام ١٤٣٧هـ

أعلنت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي نجاح موسم العمرة لعام ١٤٣٧هـ حيث ودع آخر رحلة فجر أول أمس الخميس، وبلغ إجمالي المعتمرين الذين قدموا وغادروا عبر مطار المؤسس قرابة 6.3 مليون مسافر خلال الموسم الممتد من شهر صفر الماضي وحتى 15 شوال،وبلغ عدد الركاب القادمين 3.5 مليون معتمر وصلوا على متن 28 ألف رحلة، في حين بلغ عدد المغادرين قرابة 2.8 مليون معتمر عادوا إلى بلدانهم عبر أكثر من 14 ألف رحلة طيران.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook