الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تواصل» تكشف تفاصيل انقلاب دورية للأمن أثناء مطاردة بالدمام (فيديو)

Screenshot_41
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث 1)

تواصل - بدر السهلي: اضافة اعلان

حصلت "تواصل" على تفاصيل مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر دورية تابعة لأمن الطرق تحاول استيقاف سيارة مخالف؛ الأمر الذي أدى لانقلاب الدورية إثر انحرافها على جانب الطريق.

وعلمت "تواصل" أن الحادثة وقعت على طريق أبو حدرية في مدينة الدمام نهاية شهر شعبان الماضي أثناء المتابعة الأمنية وملاحقة أحد المخالفين، فيما نجا - بفضل الله- رجال الأمن إذ لم يلحق بهم سوى إصابات بسيطة تعافوا منها.

من جانبه، قال مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم لـ"تواصل": إن الحادث وقع بعد تعرض دورية تابعة لقيادة أمن الطرق بالمنطقة الشرقية للمضايقة من قِبل إحدى السيارات مما تسبب في انقلابها وإحداث تلفيات بالمركبة.

وأضاف أن المختصين باشروا الحادث في حينه، وجرى استكمال بقية الإجراءات والتعميم على المركبة والأشخاص المتسببين في الحادث، ولازال البحث قائم لحين القبض عليهم ليتم تسليمهم لجهة الاختصاص.

انقلاب دورية أمن أثناء مطاردة مشتبه به

أظهر فيديو متداول على شبكة الإنترنت انقلاب دورية أمن أثناء مطاردة لمشتبه به في أحد مدن المملكة، ولم يعرف بعد مكان الحادثة، وما إذا كان هناك إصابات أم لا.

كما أظهر الفيديو متابعة الدورية المركبة في محاولة لإيقافها، لكن قائدها لم يستجب لطلب رجلي الأمن، لتنحرف الدورية أثناء المطاردة على الطريق الصحراوي وتنقلب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook