الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة «أم لبنانية» صاحبة أشهر رسالة لمرشد إيران للإفراج عن نجلها المعتقل في طهران

31-10-15-nizar_zakka
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أكد الشاب اللبناني، سامر زكا، ابن شقيق الأمين العام للمنظمة العربية للمعلوماتية والاتصالات، نزار زكا، والمعتقل في إيران منذ 10 أشهر، أن جدته توفيت بعدما تدهورت صحتها ونقلت للمستشفى حزنًا على نجلها المختفي في سجون النظام الإيراني.

اضافة اعلان

وكشف "سامر" أن والدة "نزار" كانت قد وجهت رسالة إلى المرشد الإيراني علي خامنئي تناشده الإفراج عن ابنها، كما سجلت مقطع فيديو، في مارس الماضي، قبل التدهور الشديد لحالتها الصحية تدعو فيه أن يعود "نزار" سالما إليها.

وقالت والدة "نزار" في رسالتها إلى "خامنئي": "أرقد في فراش المستشفى ولا أعرف إذا كنت سأتمكن من رؤية ابني نزار وأنا على قيد الحياة، هو معتقل في طهران منذ 18 سبتمبر عام 2015، هو فرحة حياتي ويتحطم قلبي مع كل يوم يمر وهو خارج وطنه، ابتعادي عن ابني سبب ضغطا كبيرا وأصبت بأزمة قبل 3 أشهر، وصحتي في تدهور مستمر، وكل ليلية لا أستطيع النوم وأظل مستيقظة أصلي وأدعو الله من أجل إطلاق سراح ابني وعودته إلى الوطن مع حلول عيد الفطر".

وأضافت: "لا أعلم عدد الأيام الباقية لي على هذه الأرض فهذا في يد الله، ولكن من فضلك أطلق سراح ابني ولو مؤقتا، لكي يزورني في العيد... أتوسل إليكم أن تسمح بتواجد ابني معي قبل فوات الأوان... أتوسل إليك أن تحقق أمنيتي الأخيرة على هذه الأرض".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook