الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رفع خزانات المعتكفين بالحرم المكي إلى نحو 2000 خلال العشر الأواخر

خزانات-مزودة-بكروت-ممغنطة-للمعتكفين-بالمسجد-الحرام
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- مكة:

رفعت إدارة النظافة والفرش بالمسجد الحرام الطاقة الاستيعابية لخزانات المعتكفين بالحرم المكي إلى نحو 2000 خزانة خلال العشر الأواخر من رمضان المبارك، حيث ضاعفت الإدارة أعدادها لتواكب الطلبات المتزايدة للراغبين في الاعتكاف بالمسجد الحرام خلال الأسبوع المقبل.

اضافة اعلان

وأوضح مدير إدارة النظافة بالمسجد الحرام المهندس محمد الوقداني أن الرئاسة أضافت للعشر الأواخر 600 خزانة جديدة بمواصفات عالية الجودة، بالإضافة إلى نحو 400 خزانة أخرى خاصة بالنساء، مشيرا إلى أن العدد الإجمالي لخزائن الاعتكاف بالمسجد الحرام يصل إلى ألفي خزانة متطابقة مع أعلى المواصفات العالمية لخدمة ضيوف الرحمن من الزوار والمعتمرين وفقاً لـ"مكة".

ولفت "الوقداني" إلى أن من مميزات الخزائن مراعاة التصميم، حيث إن جميع الحواف غير حادة وآمنة عند الاحتكاك بها، ومقاومة للعوامل الجوية (الحرارة – الرطوبة – الصدأ – الحشرات)، وتحتوي على أقفال الكترونية يمكن من خلالها التحكم بفتح وقفل الباب بسهولة وأمان .

كما تم تزويدها بإضاءة داخلية LED قابلة التحكم بوضعيتها، وفيش كهرباء وعدد 2 USB لاستخدامهما في شحن الجوال، وتحتوي على فتحات للتهوية، ويوجد بداخل كل درفة إرشادات بالعربية والإنجليزية والأردو.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook