الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: «أرامكو» تنفي تسريح موظفين.. و«العمل» تحدد موعد الإعلان عن نطاقات الموزونة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

رئيس «أرامكو»: لا تسريح للموظفين

اضافة اعلان

أكد أمين الناصر، الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية، أن فرق عمل مختلفة من موظفي الشركة تجري دراسات مالية وإدارية لتجهيز طرح أقل من 5 في المائة من أسهمها للاكتتاب العام، نافياً وجود أي توجه لإعادة هيكلة الشركة بالتزامن مع الطرح، أو تسريح موظفين أسوة بغيرها من الشركات التي تأثرت بانخفاض أسعار النفط .

«تنفيذ الطائف» تسترد مستحقات مواطن ببيع 3 عقارات في «مزاد علني»

أقامت “محكمة التنفيذ” بالطائف مزادًا علنيًا لبيع 3 عقارات بالقوة الجبريّة قيمتها 16 مليون ريال لاستعادة مستحقات مواطن ضاق ذرعًا بالمنفذ ضده الذي ماطل في استعادة أمواله منه، وتوجّه بطلب تنفيذ إلى محكمة التنفيذ بالطائف.

خلال أسبوعين.. «العمل» تعلن عن نطاقات الموزونة

قال نائب وزير العمل أحمد بن صالح الحميدان، تعليقًا على موعد الإعلان عن نطاقات الموزونة: إنه “سيتم خلال أسبوعين، مشيراً إلى أنه سيوضع على ملفات الشركات بحيث تبلّغ الشركة عندما يتم التطبيق الكامل عن موقعها، وستمنح الشركات فرصة زمنية لتعديل أوضاعها.

مقترح لتكييف «جسر الجمرات» بالطاقة المتجددة الناتجة عن سير الحجاج

كشفت ورقة علمية في الملتقى العلمي الـ16 لأبحاث الحج والعمرة والزيارة الذي ينظمه معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة، عن مقترح لتصميم أنظمة للتبريد والتنقل على جسر الجمرات، يهدف إلى استخدام الطاقات المتجددة كالطاقة الشمسية والهوائية والحركية الناتجة من سير الحجيج على الجسر وتحويلها جميعا إلى طاقة كهربائية .

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook