الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إعلان يكشف وظيفة الكاميرا الخلفية الثانية في HTC One الجديد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

استمر تدفق التسريبات التي توضح خفايا هاتف HTC One الجديد المنتظر، وتكشف بعض المعلومات السرية عن الجهاز خاصة عن الكاميرا الثانية الخلفية، واليوم تسربت إعلانات صممتها شركة اتصالات استرالية عن الجهاز تكشف معظم المواصفات الرسمية وبخاصة الكاميرا الثانية.

اضافة اعلان

فقد أطلقت شركة HTC اسم Duo Camera على الكاميرا الخلفية الثانية التي تسمح للمستخدم بأن يلتقط صور مفعمة بالألوان حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة والمظلمة وتحريرها بطريقة احترافية بعد التقاطها.

وبحسب المستندات المسربة فإن تتحدث عن كيفية الاستفادة من تلك الكاميرا بأن تختار النقطة التي تريد تركيز العدسة عليها، ثم تمييز أي شيء في دائرة التركيز، وبعدها يتم تخفيف الخلفية وإضافة مؤثرات ثلاثية الأبعاد.

هذه المزايا الإضافية في التحرير والتعديل على اللقطة ستقوم بها الكاميرا الثانية، لكن لا يزال هناك أمر واحد لا نعرفه عنها وهو دقتها بالميجابكسل بالرغم أنها تعتمد تقنية ألترابكسل.

ويتحدث الإعلان عن باقي مواصفات الجهاز فهو سيأتي بشاشة كبيرة من قياس 5 بوصة بالدقة الكاملة ومقاومة للخدوش. كما ويكشف عن طريقة فتح القفل الجديدة في الجهاز والتي تبدو مشابهة لآلية فتح القفل في جهاز إل جي G PRO 2.

وعلى صعيد نظام التشغيل فإن الجهاز سيأتي بالإصدار السادس من واجهة Sense التي تقوم بتبسيط تجربة المستخدم، بحيث يمكنك عبر الضغط المزدوج على الشاشة أن تشغل الهاتف، وبالمسح إلى الجانب الوصول إلى التطبيقات المفضلة ومواقع الأخبار وتحديثات وتنبيهات الشبكات الاجتماعية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook