الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض: ضبط مواطن أطلق النار على طبيب عربي بمدينة الملك فهد

fe_57_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على مواطن أطلق النار على طبيب في حديقة مدينة الملك فهد الطبية، اليوم الأربعاء.

اضافة اعلان

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، بأنه في حوالي الساعة الواحدة وثلاثين دقيقة من ظهر اليوم الأربعاء تلقت غرفة عمليات دوريات الأمن بلاغاً من إدارة الأمن والسلامة بمدينة الملك فهد الطبية بالعاصمة الرياض عن تعرض أحد الأطباء العاملين بالمستشفى (أربعيني من جنسية عربية) لحادثة إطلاق نار أثناء تواجده في حديقة المستشفى برفقة أحد الأشخاص وارتكاب الجاني الفرار إلى جهة غير معلومة.

وأضاف العقيد الميمان، أنه تم على الفور إغلاق كافة الطرق المجاورة للمستشفى ونشر نقاط التفتيش من قبل إدارة دوريات الأمن، حيث تم العثور على مركبة تخص الجاني وفي وقت لاحق تم ضبطه (سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر) بواسطة الفرق العاملة في الميدان، وتم تسليمه لمركز شرطة السليمانية وإيداعه التوقيف وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أن الحالة الصحية للمجني عليه مستقرة - ولله الحمد-.


مواطن يطلق النار على طبيب بمدينة الملك فهد الطبية في الرياض

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أكد المتحدث الرسمي لمدينة الملك فهد الطبية، الدكتور مشبب عسيري اليوم، تعرض طبيب لاعتداء بطلق ناري من قبل مواطن لاذ بعدها بالفرار.

وأوضح المتحدث الرسمي: أن الحادث وقع في مستشفى النساء التخصصي بالمدينة الطبية، لافتاً إلى أنه جرى إسعاف الطبيب على الفور في طوارئ المستشفى، حيث كشفت الفحوصات إصابته بعيار ناري في الذراع اخترق الرئة، واستقر في الكتف، وحالته الآن مستقرة.

وأشار إلى أن الجهات الأمنية المتخصصة وصلت لموقع الحادث في وقت قياسي، وباشرت الإجراءات لرفع الأدلة الجنائية والمؤشرات للوصول إلى الجاني.

مادة ذات صلة:

مدينة الملك فهد: مباشرة الطبيب لتوليد زوجة الجاني سببًا في إطلاق النار (فيديو)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook