السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حفر الباطن.. أسرة مهددة بالطرد من مسكنها بعد سجن عائلها بسبب الديون

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - حفر الباطن:

ناشد المواطن متعب الشمري أهل الخير لمساعدة عائلة مكونة من 9 أبناء دخل والدهم السجن بسبب الديون وعدم قدرته على الوفاء بسدادها.

اضافة اعلان

وأفاد "الشمري" أن تلك الأسرة تعرضت لمحنة فقد عائلها ثم فقد مصدر دخله الوحيد الذي كان يعينهم على سداد إيجار الشقة التي يسكنون بها، والآن هم معرضون لخطر التشرد أو الطرد من مسكنهم.

وتعود التفاصيل التي يوضحها الشمري إلى أن الأب الذي كان يعمل في وظيفة كاتب في مدرسة بالمرتبة الرابعة، تراكمت عليه الديون حتى أثقلته خاصة بعد أن بلغ حجمها قرابة 150 ألف ريال، ولما عجز عن الوفاء بها قام أصحابها بمقاضاته حتى تم سجنه في السجن العام في محافظة حفر الباطن من بعد عيد الأضحى وحتى الآن، وكان الأب وهو العائل الوحيد للأسرة يعتمد على راتب الوظيفة وبعد سجنه أصبح مصدر دخل العائلة هو بطاقة أبيهم التي ينزل فيها الراتب الذي يبلغ بعد الاستقطاعات 1400 ريال كانوا يستعينون بها على دفع إيجار الشقة التي يسكنون بها حيث يبلغ إيجارها 800 ريال شهرياً.

واستطرد "الشمري": المشكلة الآن أن مؤسسة النقد قد أوقفت البطاقة هذا الشهر لتفقد تلك العائلة مصدر دخلها الوحيد ويصبح 6 أولاد أكبرهم في الصف الخامس ابتدائي و3 بنات أكبرهن في الأول ثانوي عرضة للطرد والتشريد.

وأكد "متعب الشمري" أن الأسرة في مأساة حقيقية وأضاف " أنا مطلع على كل شيء وعندي إثباتات رسمية على كل هذا وأخذت على عاتقي مساعدتهم فمن أراد أن يسهم في فعل الخير لهذه العائلة فعليه التواصل معي".

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook