الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حفل مختلط لطلاب وطالبات في مركز تجاري بالطائف.. والجامعة تنفي علاقتها (فيديو)

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عبدالرحمن المغيرة:

أظهر مقطع فيديو متداول، مجموعة من طلاب وطالبات كلية الطب بالطائف يحتفلون بتخرجهم داخل مركز تجاري؛ مما أثار الجدل بين المغردين الذين وصفوا الحفل بـ"المختلط".

اضافة اعلان

ولقي الفيديو انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من نشره، وسط تعليقات منتقدة للاختلاط الذي شهده الحفل.

ودشن مغردون هاشتاقاً بعنوان: "حفل مختلط ببرج الطائف"، حيث قال المغرد عبدالرحمن: "الاختلاط مرفوض بجميع صوره".

وأضاف أحمد العدواني: "لا يمنع الاحتفال بالنجاح، وهذا من أبسط الحقوق، لكن نتجنب ما يغضب من خلقنا، ونتجنب الشبهات".

من جانبها، أصدرت جامعة الطائف بياناً تعليقاً على الفيديو المنتشر قالت فيه: "أظهر مقطع فيديو حفلاً لما يذكر أنه لخريجي كلية الطب بنين وبنات، وإذا ثبت نسبة هذا التصرف لخريجي كلية الطب بالجامعة، فإننا نستنكر في جامعة الطائف ما قام به بعض طلبة كلية الطب من تصرفات فردية بإقامة حفل خاص بهم بمول تجاري عام، وتؤكد الجامعة أنه ليس لها علاقة بهذا الاحتفال؛ لأنه أقيم خارج أسوار الجامعة دون علمها، وهناك جهات معنية تمنح تصاريح لإقامة الاحتفالات في الأماكن العامة".

وأكدت الجامعة في بيانها: أنها أقامت حفل تخرج لجميع طلابها هذا العام داخل الحرم الجامعي، تحت رعاية محافظ الطائف بتاريخ 21 رجب1437هـ، كما أقامت كلية الطب حفلاً ختامياً لأنشطة الكلية، وتخرج للدفعة السادسة لطلبة الطب بتاريخ 4 شعبان 1437هـ برعاية مدير الجامعة في قاعة الاحتفالات داخل الحرم الجامعي، كما أن الجامعة ستقيم حفل تخريج لطالباتها تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 شعبان 1437.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook