الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حائل.. مجموعة «الأوركيد» تكشف لغز قارورة «البول» وأسباب الإغلاق

unnamed-7-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الرفاع:

كشفت مجموعة الأوركيد للحلويات، اليوم الأربعاء، عن أسبابَ الإغلاق المؤقت لمحل تابع لها، وحصولها على غرامة.

اضافة اعلان

وجاء في بيان، حصلت "تواصل" على نسخة منه: "بداية مجموعة الأوركيد تشكر وتقدر عملاءها الكرام بمنطقة حائل؛ لما لمسناه من حرص وثقة وحسن الظن بالأوركيد وكذلك عما أبدوه من اهتمام وسؤال عن الأسباب الحقيقية لحصول الأوركيد على الغرامة والإغلاق المؤقت، فإننا بالأوركيد نبين من خلال هذا البيان توضيحاً لملابسات ما حدث يوم الجمعة 22 / 7 /1437هـ".

وتابع البيان: "حضر مراقب البلدية بناء على شكوى عن فساد في "الكبة" وعند حضوره كان قد تم نفاد كامل الكمية من مراكز البيع ولم نلحظ أو تردنا أي شكوى بنفس الموضوع، وخلال جولة المراقب بمحل الأوركيد خرج إلى الممر الخلفي خلف صالة البيع، حيث وجد داخل سلة المهملات المغلقة علبة تحتوي على بول، وتم الوصول للعامل الذي اعترف بأنه الفاعل، وبرر ذلك بأن الجو ممطر ولم يستطع الخروج لدورة المياه".

وأضاف بيان الأوركيد "حيث إنه لا يمكننا تبرير هذا الفعل أو قبوله فقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه وإنهاء خدماته بعد تسجيل اعترافه لدى مراقب البلدية بحضور اللجنة. ونؤكد بأن ما حصل تصرف فردي لا نقبله ولا نبرره".

وخلص البيان "تم التأكد من سلامة الأغذية ومطابقتها للمواصفات لا سيما بأن مكان التحضير الذي يتم فيه تصنيع الحلويات في مكان آخر مستقل عن صالة البيع".

يذكر أن أمانة منطقة حائل أغلقت أحد المحال التابعة لأوركيد، قبل أيام، بعد جولة من مسؤولي الرقابة الصحية، واكتشاف مخالفات صحية تؤثر على صحة المواطنين، منها العثور على (بول آدمي) معبأ في قارورة مياه 2 لتر، ووجود جرح بيد أحد العمالة، بالإضافة لتشغيل أحد العمالة بدون شهادة صحية، وتدني مستوى النظافة الشخصية لعدد من العمالة.

أخبار متعلقة

إغلاق محل حلويات شهير بحائل عُثر بداخله على قارورة «بول» (صور)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook