الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. «فولكس واجن» تكشف رسمياً عن أماروك الجديدة بمحرك «V6 تيربو»

10
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت عملاق صناعة السيارات الألمانية فولكس واجن، أخيراً، عن تحديثات منتصف العمر لسيارتها البيك أب أماروك.

اضافة اعلان

وتم إجراء تغييرات طفيفة في الشكل الخارجي للسيارة منها: صدام أمامي جديد بفتحات تهوية سداسية الشكل في الأسفل، ومصابيح أمامية تعمل بالزينون ومصابيح إضاءة نهارية تعمل بالـLED، بالإضافة إلى جنوط أكبر بمقاس 20 إنش، وتحديثات للمكابح.

وشملت التحديثات دواخل السيارة أيضا التي أصبحت أكثر فخامة من قبل، مع لوحة قيادة جديدة بتصميم مختلف ومقاعد أكثر راحة وتحسينات لنظام التوجيه، كما أنها تأتي بأنظمةٍ مساعدةٍ للسائق مثل مكابح التوقف الآلية بعد التصادمات، وكاميرا للرؤية الخلفية.

وكان التحديث الأكبر للسيارة بإضافة محرك الديزل الجديد من نوع V6 تيربو، بسعة 3.0 لتر وبقوة 161 حصان، و201 حصان، و221 حصان لأعلى فئة بعزم يبلغ 406 رطل-قدم، وللمقارنة فإن المحرك الحالي المكون من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر، والذي يعمل بالديزل يولد قوة 178 حصان، وعزم يصل إلى 310 رطل قدم لأعلى فئاته.

وسيرتبط المحرك مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي من 8 سرعات، وستتوفر الفئات الدنيا من أماروك بنظام الدفع الخلفي، مع توفر نظام الدفع الرباعي 4Motion كخيار إضافي.

وسيتوفر صندوق التخزين الخلفي مع خيارات لعدة اكسسوارات تشمل قضباناً للسقف وأغطية صلبة وطبقة حماية للطلاء.

ويستطيع الصندوق الخلفي حمل أكثر من طن من الأمتعة والمعدات، وبفضل المحرك الجديد يمكن للسيارة جر مقطورات تصل أوزانها حتى 3.5 طن بعد أن كانت 3.2 طن في السابق.

وستصل أماروك الجديدة إلى الأسواق في سبتمبر القادم كموديل 2017.

10 11 12 13

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook