الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يتظلم من أمانة المدينة المنورة ويتهمها بالتسبب في سجنه

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

تقدم المواطن السجين بسجن الحقوق المدنية في المدينة المنورة "معاود عايد هريسان اللهيبي" عبر "تواصل" بمناشدة لولاة الأمر لإطلاق سراحه لتعرضه لضرر شديد وقع عليه من أمانة المدينة المنورة وكان سبباً في سجنه، حسب قوله.

اضافة اعلان

وقال "معاود عايد" في رسالة إلى "تواصل": "قصتي بإيجاز مع أمانة البلدية بالمدينة المنورة وما سببته لي من أذى وخسائر مالية ونفسية تبدأ عندما استأجرت منها عدد (17) محلاً صغيراً تحت سور البقيع من الجهة الغربية لمدة خمس سنوات من سنة 1423 إلى 1427 بإيجار سنوي قدرة (مليون وسبعمائة ألف ريال وستة آلاف ريال) ومضت ثلاث سنوات من الإيجار لم أكن أستفيد منها بشيء وادفع إيجاري السنوي في موعده دون تأخير وفي السنة الرابعة بدأت استفيد من المحلات ولكن بدأت المضايقات تأتي من البلدية ومن لجان السعودة وأغلقت محلاتي أكثر من مرة".

وأضاف المواطن اللهيبي أن قرارا صدر من أمير المدينة بإغلاق المحلات لأنها تحت سور البقيع وفي هذا انتهاك لحرمة الموتى، كما ذكر له، وأشار إلى أنه لم يستطع دفع الإيجار مما دفع الأمانة إلى أن تستلم المحلات وتطالبه بأجرة عام 1427.

وقال في رسالته "ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل أنه عندما اشتكيت الأمانة في المحكمة، أوقفوا عني جميع الخدمات في البلدية وامتنعوا عن تجديد رخص المحلات الأخرى وحاربوني في رزقي مما جعل الخسائر تزداد ورفعت فيهم شكوى لديوان المظالم بسبب عدم تجديد رخص المحلات، وحكم لي فيها بتجديد الرخص، ومع ذلك أصرت البلدية على عدم تجديدها فاضطررت لترك محلاتي وغلقها". مصيفا أن الأمانة أصدرت بعد ذلك حكما عليه بدفع قيمة السنة التي منع خلالها من العمل (1427).

وتساءل السجين اللهيبي "فمن أين أدفع وهم من أوقفوني عن نشاطاتي وسجنوني؟"، مضيفا أنهم بعد أن أخرجوه قاموا بتأجير المحلات لمستثمر آخر. وناشد اللهيبي ولاة الأمر بالتدخل لإطلاق سراحه والتحقيق من جديد في قضيته، مراعاة لظروفه الأسرية والعملية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook