السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطنان يستغيثان بخادم الحرمين لإنقاذهما وعائلتيهما من التشرد في المنامة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

وردت لصحيفة "تواصل" رسالة استغاثة من المواطنين "علي جعفر المريحل" و"أحمد حاتم عوكل" يستغيثان فيها بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، أن يوجها لحل مشكلتهما في مدينة المنامة بالبحرين، حيث لم تنجح جهود سفارة المملكة هناك في أن تقدم لهما يد العون في أزمتهما المستمرة منذ 6 أشهر بعد منعهما من السفر على ذمة قضايا نتيجة استغراقهما في ديون مدنية تجارية لم يستطيعا الوفاء بها.

اضافة اعلان

وناشد المواطنان خادم الحرمين الشريفين ووولي عهده، بأن يوجها بحل مشاكلهما بالبحرين للظروف القاسية التي يحيون فيها وهم وعوائلهم، وأشارا إلى أن سفارة المملكة بالمنامة حاولت حل هذه المشاكل لكنها لم توفق حتى الآن وذكرت لهما على لسان مسؤول المالية في السفارة بأنه "لا أمل بإنهاء وضعنا ولن يستطيعون تقديم أي عون أو مساعدة لنا أو توفير سكن لنا أو لعوائلنا"، متمنيان أن يكون هناك حل عاجل يسهم في عودتهم مع أطفالهم إلى وطنهم السعودية.

وطالب المواطنان في رسالتهما بإنقاذهما من "الضياع والتشرد نحن وعوائلنا حيث أننا نعاني حاليا وعاجلا من عدم توفير مسكن آمن لنا ونحن في هذا البرد القارس لا يوجد لدينا ما نوفره لأطفالنا لحمايتهم من البرد ولا يوجد لدينا ما نقتات به. وكلنا أمل فيكم بمد يد العون لنا حيث لا يخيب من لجأ إليكم بعد الله سبحانه وتعالى والله يحفظكم ويرعاكم".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook