السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشيخ "محمد الأركاني" يناشد أهل الخير مساعدته في إجراء عملية زرع كبد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - محمد مبارك:

ناشد الشيخ "محمد الأركاني" (42 عاماً)، خادم الحرمين الشريفين، وأمير منطقة تبوك، وأهل الخير والعطاء، مساعدته لإجراء عملية زراعة الكبد، منوهًا أنه يوجد من إخوانه من تبرع له لكنه لا يستطيع إجراء العملية بسبب تكلفتها المادية الكبيرة والتي تقدر بـ700 ألف ريال.

اضافة اعلان

وكان الشيخ الأركاني إمام جامع "نورة اليوسف" في مدينة تبوك، قد أصيب بتشمع كبدي في مراحله النهائية حيث سبق تنويمه في مستشفى الملك خالد المدني بتبوك، ويفيد التقرير الطبي بأنه مصاب بالتهاب كبد وبائي متقدم وأن حالته الصحية تسوء يوما بعد آخر، مما سبب له اضطرابا في نظام النوم مع تضخم الطحال ووجود سوائل داخل البطن، ويحتاج إلى زراعة كبد في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

وأكد إسماعيل الأركاني شقيق الشيخ أنه ناشد كثيراً من الجهات ذات العلاقة علماً بأن مستشفى الملك خالد المدني بتبوك قد اعتذر عن علاجه لعدم توافر إمكانيات زراعة الكبد لديهم، ولم تقبل مستشفى التخصصي علاجه لأنه غير سعودي حيث أنه برماوي الجنسية رغم أنه مقيم نظامي ومن مواليد المملكة ويعول أسرة من خمسة أفراد ويعمل إمام بمسجد "نورة اليوسف" بتبوك ولا يستطيع توفير تكاليف العملية الباهظة.

وناشد شقيقه الجهات المصرحة فتح حساب لجمع التبرعات من أهل الخير لمساعدته في إجراء العملية حتى يتخطى مرحلة الخطر ويعيش حياته الطبيعية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook