الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور .. مظاهرة جماهيرية حاشدة في هولندا نصرة للأسرى الأحوازيين

art_g__fxqo2v_fkdx_npope
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

نظمت حركة النضال العربي لتحريرالأحواز في هولندا ، اليوم الجمعة، مظاهرة جماهيرية حاشدة انتصارا للأسرى الأحوازيين أمام المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي .

اضافة اعلان

وانطلقت المظاهرة في العاصمة السياسية الهولندية "لاهاي " وطافت عدد من الشوارع واستقرت أمام المحكمة الجنائية الدولية في مدينة دنهاخ في شارع، وسط مشاركة جاليات عربية مختلفة، وتغطية إعلامية واسعة .

ورفع المتظاهرون خلال المظاهرة أعلام الأحواز وصور شهداء وأسرى الأحواز، ولافتات باللغتين العربية والإنجليزية تندد بالاحتلال الفارسي والأحكام الإعدام التي أصدرها مؤخرا بحق مناضلين أحوازيين، مطالبين المنظمات الدولية بالتدخل لمنع الاحتلال من تنفيذ عمليات الإعدام والاعتقالات التعسفية بحق الثوار والمقاومين الأحوازيين.

وتعد هذه المظاهرة الثالثة بعد مظاهرتي  كوبنهاغن وفيينا ضمن سلسلة مظاهرات وفعاليات وعدت حركة النضال بإقامتها في عواصم أوروبية بغية تسليط الضوء على انتهاكات العدو الفارسي في الأحوازي، وفضح جرائمه بحق الشعب الأحوازي وخاصة الجريمة الجماعية المتوقع ارتكابها بحق كوكبة من مناضلي الأحواز، بعد ما توعدهم بتنفيذ حكم الإعدام  بحقهم على الملأ العام.

art_g__fxqo2v_fkdx_npope art_g__hh7qbc_iqn0u_youz art_g__t9pu_m3j9o_smlil8 art_g__ivqqjm_xkit_cxiz art_g__blohq_a6gm_lzvm art_g__mgset_zqli_esjrvw (1) art_g__mgset_zqli_esjrvw

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook