الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عودة البصر لنزيل بدار المسنين بعد 9 سنوات.. والقصبي يهنئه (صور)

image (7)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 
تواصل – بدر العبدالرحمن:
اضافة اعلان

زار وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، بعد ظهر اليوم الجمعة، دار الرعاية الاجتماعية بالرياض، حيث سلم على نزلاء الدار، وتفقد الخدمات التي تقدمها الدار لهذه الفئة من كبار السن.

وحرص أثناء الزيارة على تهنئة العم سعد الدوسري الذي عاد له بصره، بعد أن فقده منذ أكثر من ٩ سنوات، بعد أن تمكنت دار الرعاية من وضع برنامج علاجي مكثف له أثمر عن نجاح عمليته التي عاد له بصره بعد إجرائها بالتنسيق مع أحد المستشفيات المتخصصة، حيث قدم الوزير شكره وتقديره لطاقم العمل بالدار على جهودهم المبذولة في رعاية كافة النزلاء، وعلى جهدهم المبذول مع حالة العم سعد الذي تكلل بحمد الله بالنجاح.

الجدير بالذكر، أن الدار أقامت عدداً من العقود مع عدة جهات وشركات بما يعود بالنفع والفائدة على نزلائها، ومنها مستشفيات المغربي التي تقدم الرعاية الصحية للنزلاء في مجال طب العيون.

حضر الزيارة مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض إبراهيم بن عبدالله المنيع، ومدير دار الرعاية الاجتماعية بالرياض عبدالله بن صالح العجلان، وعدد من منسوبي الوزارة.image (7) image (6) image (5) image (4) image (3) image (2) image (1) image (10) image (9) image (8)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook