الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المقاومة تقتل 19 من الحوثيين وقوات المخلوع صالح بمواجهات في تعز

A Southern Popular Resistance fighter mans a machine gun at the front line of fighting against Houthi fighters, on the outskirts Aden, Yemen
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

لقي 19 من مسلحي الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق، علي صالح، حتفهم وجرح العشرات، اليوم الخميس، في مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة بمحافظة تعز التي تقع على مسافة (275 كم جنوب العاصمة صنعاء)، بحسب "وكالة الأنباء الألمانية".

اضافة اعلان

وذكرت مصادر في المقاومة الشعبية أن: "مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين، استطاع خلالها رجال الجيش والمقاومة السيطرة على مركز مديرية المسراخ وسط تعز، وأحكموا سيطرتهم على إدارة أمن المديرية".

وبحسب المصادر، فقد غنم رجال الجيش والمقاومة العديد من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة؛ بعد "فرار" الحوثيين وقوات صالح من مركز أمن المديرية، كما أسفرت المواجهات عن مقتل أحد رجال الجيش والمقاومة، وجرح عشرة آخرين.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن: "ميليشيا الحوثي وصالح قصفت بالأسلحة المتوسطة بعض المناطق، بعد دخول قوات الجيش والمقاومة إليها، في حين ما تزال المواجهات مستمرة بمناطق أخرى".

وفي السياق نفسه، أفادت مصادر محلية أن: "الحوثيين وقوات صالح قصفوا بالأسلحة الثقيلة عدة أحياء في تعز؛ ما أسفر عن مقتل مدني وجرح سبعة آخرين".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook