الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«علماء المسلمين»: جرائم الروس ضد الشعب السوري توجب جهاد الدفع

12143169_888115537942403_408810220147644196_n
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

وصفت رابطة علماء المسلمين القصف الروسي المتواصل على الشعب السوري بـ «العدوان الوحشي الآثم على إخواننا»، منددة بما خلفه هذا القصف من مجازر بشعة طالت العزل من النساء والشيوخ والأطفال؛ وتسببت في تشريد مئات الآلاف من بيوتهم.

اضافة اعلان

واعتبرت "الرابطة" في بيان نشرته عبر صفحتها الرئيسية على الإنترنت أن هذا العدوان الروسي إنما «يؤكد على همجية هذا العدو المجرم، ويُذَكِّر بسجلِّه الدموي الحافل بالفظائع، وعداوته المتأصلة للمسلمين».

وأكد البيان أن جرائم الروس في سوريا توجب على عموم المسلمين حكومات وشعوباً، جماعاتٍ وأفراداً؛ أن يوظفوا كل الطاقات لإمكانات لدفعه، وإيقاف هذه المجازر البشعة.

وقال البيان: «ليعلم المجاهدون الصامدون بأرض الشام أن قتلاهم شهداء في الجنة بإذن الله، وأن الله لن يضيع دفعهم ودفاعهم عن الأمة بأسرها، وأنهم على ثغر عظيم من ثغور الإسلام والذود عن حياضه، وأن ما يقومون به هو من أعظم جهاد الدفع».

وختم "البيان" بدعوة عموم المسلمين: حكومات وشعوباً، جماعات وأفراداً؛ إلى المقاطعة الشاملة لروسيا وإيران: اقتصادياً، وسياسياً، وسياحياً؛ مؤكداً أن «المقاطعة سلاحٌ فعّال، وأسلوب ماضٍ مؤثر.. وليعلم أعداؤنا أن دماء إخواننا أغلى عندنا من كل المصالح الدنيوية العاجلة».

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook