الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تكليف 3 من قيادات الصحة في منطقة الرياض بمهام جديدة

IMG_5781
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أصدر المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض بالإنابة، الدكتور ناصر الدوسري، عدداً من القرارات الإدارية؛ وذلك لتحسين مستوى أداء الخدمات الصحية بمنطقة الرياض، حيث جاءت هذه القرارات بمباركة من وزير الصحة المهندس خالد الفالح، ونائب وزير الصحة حمد الضويلع.

اضافة اعلان

وتضمنت القرارات تكليف صالح بن أحمد الغامدي مساعداً للمدير العام للشؤون الإدارية والمالية بصحة الرياض، وتكليف المهندس محمد بن حمد القحطاني مساعداً للشؤون الهندسية بصحة الرياض، وتكليف الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن المسبحي مديراً لمستشفى شمال الرياض.

ووجه الدكتور الدوسري للمكلفين الجدد ببذل المزيد من الجهد للرقي بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، من خلال المتابعة والإشراف المستمرين من قبلهم، والاهتمام بمصلحة المريض والمراجع من خلال تقديم أرقى الخدمات الطبية له.

وأكد حرص الوزير ونائبه على الارتقاء بالخدمات للمرضى، والاهتمام بالكوادر المؤهلة في قيادات الشؤون الصحية؛ وذلك للنهوض بالخدمات الصحية.

من جانب آخر، عبر المكلفون الجدد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمدير عام صحة الرياض؛ على الثقة الممنوحة لهم، سائلين المولى عز وجل أن يعينهم على مهمتهم الجليلة، وأن يكونوا عند حسن ضن وزير الصحة، وظن القيادة الرشيدة والمواطن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook