الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأسبوع المقبل.. نسائي دعوي شمال الرياض ينضم ملتقى «وقولوا للناس حسناً»

ملتقى وقولوا للناس حسنا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - هياء الدكان:

يُقيم مكتب الدعوة وتوعية الجاليات شمال الرياض ملتقى (وقولوا للناس حسناً) والذي سيقام بإذن الله في ٤ / ٥ /١٤٣٧ الموافق يضم نخبة من ممثلات المؤسسات الدعوية داخل الرياض وخارجها لمناقشة طرق الارتقاء بوسائل التعريف بالإسلام والدعوة إليه وثبات المسلمة على شرف الأميرة الدكتورة / البندري بنت عبدالله المشاري آل سعود بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الرياض أنتركونتننتال.

اضافة اعلان

ويهدف الملتقى الذي ترعاه "تواصل" إعلامياً إلى طرح أفكار مميزة وممارسات فاعلة في دعوة غير المسلمات، وبحث طرق ووسائل معينة للمسلمة الجديدة على الثبات، وتحديد دورات ومناهج تعليمية تُقدم للمسلمة الجديدة، وإيجاد وسائل وأدوات فاعلة لاستقطاب الداعيات واستدامتهن في العمل الدعوي من لغات مختلفة.

وتمتد فعاليات الملتقى أيام الأحد والاثنين والثلاثاء تتناول فيها دعوة غير المسلمات، ثبات المسلمات الجدد، والدورات التعليمية والمناهج كما يصاحب الملتقى إقامة دورة بعنوان (صناعة الوعي لدى القيادات النسائية) يقدمها مركز باحثات لدراسات المرأة ولمدة 4 أيام من الساعة 8 صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

لتأكيد الحضور يُرجى تعبئة البيانات على الصفحة المخصصة لذلك (اضغط هنا) حيث ستصلك رسالة تأكيد. و للاستفسار واتس: 00966531357277

20160120093733 (1)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook