الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليقاً على أحكام الـ47.. المهوس: يفرح المؤمن بإقامة حدود الله

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

علق عضو هيئة التدريس بجامعة المجمعة وإمام وخطيب جامع عثمان بن عفان - رضي الله عنه- الدكتور يوسف بن محمد المهوس، على تنفيذ الأحكام بحق 47 إرهابياً، قائلاً: إن هذه الأحكام مرت على أكثر من ١٣ قاضٍ لكل قضية، غير جهات التحقيق والتنفيذ وغيرها.

اضافة اعلان

وقال المهوس عبر حسابه على "تويتر": "اللهم لك الحمد كله.. يفرح المؤمن بإقامة حدود الله وتطبيق شرعه، ثبت عنهﷺ أنه قال: (إقامة حد من حدود الله خير من مطر أربعين ليلة)".

وأضاف: "لا تأخذك الرأفة إلى حال الذين تم تنفيذ حكم الله عليهم فحسب، وتنسى المجني عليهم الذين تم قتلهم أو ترويعهم {ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله}".

وتابع قائلاً: "عملت سابقا 17 عاماً محققاً جنائياً ومدعياً عاما، فرأيت في قضايا القصاص والحدود تحوطا شديدا من الجهات القضائية لعظم أمر الدماء في الإسلام.. {لا يحل دم امرئ مسلم، يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله، إلا بإحدى ثلاث: النفس بالنفس، والثيب الزاني، والمفارق لدينه التارك للجماعة}".

وأردف المهوس: "لا يجوز للمؤمن أن يشمت بمن أقيم عليه حد أو قصاص، وقد أنكر النبي ﷺ على خالد بن الوليد رضي الله عنه لعنه لمن رُجمت حداً للزنا الثيب".

واختتم المهوس تغريداته قائلاً: "أخيراً.. نختم بحديث نبينا ﷺ: {من أتاكم وأمركم جميع، يريد أن يشق عصاكم، أو يفرق جماعتكم، فاقتلوه}، وثبت عنه ﷺ قوله: {إنها ستكون بعدي هنات وهنات - ورفع يديه- فمن رأيتموه يريد تفريق أمر أمة محمد، وهم جميع، فاقتلوه كائنا من كان من الناس}".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook