الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعديل أجور الاشتراك في صناديق البريد وتفعيل خدمة العنوان الوطني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

صدر قرار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة مؤسسة البريد السعودي بتعديل أجور اشتراك الأفراد والمنشآت الحكومية والتجارية وفروعها في صناديق البريد الواقعة في المكاتب البريدية وفي تفعيل خدمة العنوان الوطني.

اضافة اعلان

وبموجب ذلك أصبحت أجور الاشتراك السنوية في الصناديق 500 ريال للمؤسسات و1000 ريال للشركات والجهات الحكومية كما تم تخفيض أجور الاشتراك السنوية لفروع المؤسسات إلى 100 ريال و300 ريال لفروع الشركات والجهات الحكومية، إلى جانب أن أجور تسجيل وتفعيل خدمة العنوان الوطني للقطاع الحكومي وقطاع الأعمال ستكون مساوية لأجور الاشتراك في صناديق البريد الواقعة في المكاتب البريدية.

كما عدل القرار أجور الاشتراك العائلي في صناديق البريد الواقعة في المكاتب البريدية التي كانت 300 ريال، وتم تثبيت أجور اشتراك الأفراد بـ 100 ريال للمشترك الرئيس ويسجل أي شخص إضافي بـ 30 ريالا، وأكد القرار على تفعيل خدمة العنوان الوطني للأفراد مواطنين ومقيمين مجاناً.

ويأتي هذا القرار تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء رقم (252) بتاريخ 24/ 4/ 1434هـ بشأن الموافقة على ترتيبات عناوين الإقامة والعمل، وقرار وزارة العمل باشتراط تسجيل وتفعيل خدمة العنوان الوطني لقبول طلبات الاستقدام، وللحصول على جميع خدمات الوزارة الأخرى.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook