الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الشرقية لـ"تواصل": نقل "طفل حفر الباطن" إلى المستشفى.. وأسرته: يعاني من مرض التوحد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد الغفيري:

كشف مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن شار الشهري، أنه تم التوصل لمنزل طفل حفر الباطن المعنف، وتم نقل الطفل إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

اضافة اعلان

وقال النقيب الشهري في تصريح خاص لـ"تواصل": "إنه حرصا على تقصي واستبيان الحقيقة باشرت شرطة محافظة حفر الباطن البحث والتحري الدقيقين حيال ما ذكر عن هذا الموضوع منذ بدء تداوله وبالفعل تم التوصل ظهر هذا اليوم إلى المنزل المعني بهذه القضية والبدء في اتخاذ الإجراءات النظامية لمعالجة هذه الحادثة بدءا باستدعاء صاحب المنزل لاستيضاح خلفية هذا الموضوع".

وأضاف: "قام ذوو الطفل المذكور بتسليمه لمنسوبي شرطة المحافظة برفقة مندوب الشؤون الاجتماعية وعضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وباتخاذ إجراءات الاستدلال الأولية اتضح أنه طفل سعودي في عامه الرابع تقريبا وبالتشخيص على حالته لم يتضح وجود أثار جروح أو كدمات ظاهرة للعيان".

وأشار النقيب الشهري إلى أن "ذوي الطفل ذكروا أنه وإخوانه يعانون مرض التوحد وتم مطالبتهم بما يثبت ذلك رسميا، كما تم اتخاذ اللازم وتم نقل الطفل وإخوته للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ولايزال التحقيق جاريا".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook