الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرس.. مقيم سوداني يتناول مادة سامة لتنظيف الإبل بعد زواج خطيبته من آخر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرس:

أقدم مقيم سوداني على تناول مادة سامة تستخدم لتنظيف الإبل التي يعمل راعياً لها في بلدة الدحلة جنوب محافظة الرس، بعد خطبة فتاة كان يرغب في الزواج منها لشخص آخر.

اضافة اعلان

وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن المقيم السوداني الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، أن والد العروس في السودان قدم وعداً بتزويج ابنته لراعي الإبل، لينتشر خبر الفرح بين أقارب العريس وأصدقائه، وقبل أيام من تحديد مراسم عقد النكاح والسفر للسودان تفاجأ المقيم باتصال من والد خطيبته وهو في غمرة الفرح إلا أن الرد نزل عليه كالصاعقة حينما أخبره بتحول مسار الموضوع لتنتهي الأمور بزواجها من شخص آخر.

وحسبما أوردت صحيفة "أنباء القصيم"، فإن المقيم السوداني لم يتمالك أعصابه ودخل في نوبة هستيرية حادة أدت إلى تناوله مادة سامة تعالج بها المواشي أدخلته في غيبوبة تامة ليتم نقله على إثرها إلى مستشفى الرس العام حتى تحسنت حالته.

من جانبه أكد مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني الحادثة، مشيراً إلى تناول الوافد لهذه المادة السامة، ومفيدا باستقرار حالته الصحية بعد أن تلقى العلاج اللازم بمستشفى الرس العام، فيما باشر مخفر شرطة الشبيكية إجراءات التحقيق مع المذكور لمعرفة الأسباب التي دفعته لذلك.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook