الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

العمري: تشكيل لجنة لتحويل توصيات «الإبداع والابتكار» في العمل الخيري إلى واقع

الدكتور عايض بن طالع العمري
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

أكد الرئيس التنفيذي لجائزة السبيعي للتميّز في العمل الخيري الدكتور عايض بن طالع العمري، "تحويل توصيات الملتقى الأول للإبداع والابتكار، في العمل الخيري الذي أقيم في جدة، الخميس الماضي، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي إلى ورش عمل لتطبيقها على أرض الواقع".

اضافة اعلان

وقال العمري، في تصريح لـ"تواصل"، "كلفني وزير الشؤون الاجتماعية شخصياً أنا والدكتور عادل السليم بتشكيل فريق عمل مكون من المؤسسات المانحة لجائزة السبيعي للتميز ووزارة الشؤون الاجتماعية وكذلك الجهات ذات العلاقة في الإبداع والابتكار، وسنعقد ورشة عمل في الرياض بحضور الوزير بعنوان "ماذا بعد الملتقى" لتحويل ما خرج عن الملتقى من توصيات وأفكار من مكتوبة إلى واقع ملموس".

وأضاف أن "المجال الخيري صنف أنه قطاع خدماتي فالآن لبّ الإبداع والابتكار هو تقديم الخدمة، وكافة تصنيفات العمل الخيري الحالية هي عبارة عن خدمات حتى تحفيظ القرآن الكريم أو رعاية الأيتام هي خدمة".

وتابع، "نسعى إلى الإبداع في تقديم الخدمة فمثلاً الجمعية التي  تخدم الأيتام بطريقة تقليدية ما فيها أي لمسات إبداعية وأفكار جديدة ومنتجات وأسلوب، ونريد تشجيع منهجيات عمل متطورة تقدم الخدمة بأساليب متعددة ومتجددة لتواكب متغيرات العصر".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook