الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إنهاء شكوى 200 عامل تأخرت رواتبهم لدى شركة مقاولات بالمدينة

شكوى
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أنهت وزارة العمل ممثلة في مكتب العمل بمحافظة بدر، شكوى 200 عامل على إحدى شركات المقاولات بالمحافظة تأخرت في دفع أجور عامليها لمدة بلغت ثلاثة أشهر، تم على إثرها وقوف فرق التفتيش ميدانياً على الموقع، إذ ألزموا القائمين على الشركة بدفع الأجور المتأخرة، إضافة إلى وقف الوزارة لخدماتها عن الجهة المسجلة بحقها الشكوى.

اضافة اعلان

وقال مدير مكتب العمل بمحافظة بدر رامي الشريف، وطبقاً لتفاصيل إجراءات الشكوى، إنه ورد لمكتب العمل بلاغ من عمالة الشركة أفادوا فيه، امتناعهم العمل في أحد مشاريع المقاولات في المحافظة نتيجة تأخر صرف أجورهم لثلاثة أشهر.

وأوضح، أنه تم على ضوء البلاغ توجيه فرق التفتيش بمكتب العمل بالمحافظة للوقوف على الحادثة والالتقاء بممثلي العمالة الممتنعة عن العمل والاستماع لمطالبهم، مبيناً أنه تم الالتقاء بممثل الشركة وتوضيح المطالبات العمالية التي جاءت نتيجة تأخر صرف الأجور.

وأكد مدير مكتب العمل بمحافظة بدر، على ضوء نتائج الزيارة التفتيشية، أن الشركة التزمت بدفع أجور عمالتها المتأخرة، من واقع ما ألزمت به من قبل مكتب عمل المحافظة إنفاذاً وتطبيقاً للأنظمة، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن العمل عاد بشكل طبيعي في المشروع، وتمت زيارة الموقع أمس الأول (الاثنين) للالتقاء بالعاملين بالمشروع والتحقق من سير العمل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook