الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الباحة تُعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

كشفت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في منطقة الباحة عن إقبال كثيف شهدته المراكز الانتخابية في المنطقة ليوم الاقتراع، التي جرت أمس بمحافظات المنطقة، إذ أدلى أكثر من 13 ألف ناخب وناخبة بأصواتهم.

اضافة اعلان

وأفاد أمين منطقة الباحة رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في المنطقة المهندس محمد بن مبارك مجلي خلال المؤتمر الإعلامي الذي عُقد اليوم، بمقر أمانة المنطقة لإعلان أسماء أعضاء المجالس البلدية للأمانة والبلديات، أن جميع مؤشرات نسبة الاقتراع بلغت 51،5% بتفاوت شرائح المجتمع، حيث بلغت نسبة الرجال المقترعين 12743، بينما بلغت نسبة نساء المقترعات 946 ناخبة في جميع المراكز.

وأشار إلى أن نتائج الترشيح لأعضاء مجلس البلدي في مدينة الباحة جاءت بـ 14 عضوا، وفي محافظة بلجرشي 10 أعضاء، ومحافظات قلوة، والمندق، والمخواة بـ 8أعضاء، وفوز 6 أعضاء بمحافظات القرى، والعقيق، وبني كبير، والحجرة، وغامد الزناد، وبني حسن ومعشوقة أعضاء، بحسب فئة كل بلدية.

وأكد المهندس المجلي في ختام حديثه حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة لسير الانتخابات البلدية من خلال توجيهاته بتعاون جميع الجهات الأمنية مع الأمانة، إلى جانب متابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ للعملية الانتخابية في جميع مناطق المملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook