الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعاطفاً مع محتاج.. ملياردير يهجر حياة الترف ليعيش عاملاً في دبي (صورة)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

هجر مستثمر كندي من أصول باكستانية يدعى "عارف ميرزا" ملايينه وحياة البذخ، ليتحول فجأة إلى عامل بسيط في المدينة الإماراتية دبي، ويعيش لمدة شهر تقريبا مع عمال الإنشاءات ناقلا خلال هذه الفترة معاناة الطبقة الكادحة، التي تعيش بدخل يقل عن 1000 درهم شهرياً.

وبحسب "العربية. نت" قال ميزرا: "إنه قرر تجربة حياة الفقراء بعد أن صادف محتاجاً بالقرب من المركز الصحي الذي يزوره، مضيفاً أنه تعاطف مع العامل الذي لم يتمكن من الحصول على طعام لـ3 أيام، وعيناه متقدة بالأسى وقلة الحيلة، لافتاً إلى أن لقاءه بالعامل جعله أكثر حرصاً على مساعدة المحتاجين، لكنه قرر عيش نمط حياتهم البسيطة ليستطيع تفهم ظروفهم المعيشية بشكل أكبر، ونقل تجربته القاسية لشريحة أكبر من الميسورين مادياً.

وفي غضون ذلك، قرر ميزرا ترك شقته الفارهة في برج خليفة في السادس من شهر مايو لمدة 33 يوماً، ليعمل كعامل يدوي، ويتشارك غرفة كبيرة مع 12 عاملاً، يتقاضى من خلال عمله أجراً شهرياً أقل من 1000 درهم.

وأشار إلى أنه تمكن من مقاومة صعوبات العيش من خلال بيع وشراء الخردة المستعملة، والعمل في مواقع البناء تحت حرارة الشمس الحارقة لأكثر من 12 ساعة.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook