الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المدينة.. إهمال موظف يلغي ترقية 41 كادرًا بالجامعة الإسلامية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

أدى إهمال موظف في الجامعة الإسلامية إلى إلغاء ترقية 41 موظفا إلى درجات مختلفة ما بين صغرى وعليا، بالإضافة إلى أعضاء هيئة تدريس.

اضافة اعلان

وأوضحت مصادر أن الموظف وضع معاملة الترقيات في درج مكتبه وأغلقه، ثم اخذ إجازة، ليتسبب في إلغاء الترقيات التي أعلنتها الجامعة على موقعها الرسمي دون أن يتم تنفيذها، وفقا لـ«عكاظ».

وأوضح المتحدث باسم الجامعة الدكتور محمد العفيفي، أن الموظف تسبب في عرقلة الترقية المستحقة لـ41 موظفًا واستاذًا جامعيًا، إثر نسيانه الرفع بها، وحفظها في درج مكتبه واستمتاعه بالإجازة.

وأكد أن الجامعة حريصة كل الحرص على ترقية منسوبيها ومكافأتهم دائما بما يستحقون، مبينا أن كشف الترقيات ورد للجامعة بموجب خطابي مدير عام فرع وزارة الخدمة المدينة بمنطقة المدينة المنورة رقم (12601) ورقم (12602) بتاريخ 22/ 12/ 1436هـ وتم إصدار قرارات الترقية في اليوم الثاني مباشرة بتاريخ 23/12/1436هـ.

إلا أن المصادر أفادت أن هذا الكشف أرسل بتاريخ 1/11/1436هـ إلى وزارة الخدمة المدنية، ولم يتم التعقيب عليه من الجامعة لأنه لا يوجد أحد من منسوبي شؤون الموظفين، وفي العادة لا تتأخر الكشوفات لدى "الخدمة المدنية" وبعض الترقيات تعاد في نفس اليوم إذا كان هناك متابعة من الجامعة، لكن ما حدث أنه لم تكن هناك أي متابعة، على نحو ما حدث في الترقيات السابقة عام 1434هـ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook