الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رعب الصهاينة متواصل.. يطلبون التبرع بالدم والجيش ينتشر في مواصلات القدس

65553500693099640360no
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ترجمة:

رصدت "تواصل" أهم القرارات التي اتخذها الكيان الصهيوني في الساعات الأخيرة، والتي تكشف عن مدى الرعب الذي أصابه من هجمات الفلسطينيين التي وصلت حتى مقر قيادة جيش الاحتلال في تل أبيب.

اضافة اعلان

ووفقاً لما ورد في صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية فإن مجلس الوزراء الصهيوني وافق على توصية من وزير النقل "يسرائيل كاتس" بتعيين أفراد أمن لوسائل المواصلات بالقدس.

وأشارت "الصحيفة" إلى أن جنوداً من جيش الاحتلال سيوفرون الحماية المؤقتة حتى الانتهاء من تدريب أفراد أمن جدد.

وتناولت "الصحيفة" في خبر آخر الأمر الذي أصدره وزير المالية "موشيه كهالون" في ضوء الوضع الأمني الراهن بالكيان بتوفير المال اللازم لكل المؤسسات التعليمية في الكيان حتى تستطيع دفع المال لأفراد أمن حتى الساعة الرابعة عصراً.

وذكرت "الصحيفة" أن التمويل وصل إلى عشرات الملايين من الشواقل، لكن هذا التمويل يكفي فقط لدفع المال لأفراد الأمن حتى الساعة الواحدة ظهراً.

وأشارت "الصحيفة" في خبر آخر إلى أن بلدية القدس المحتلة فتحت خلال الساعات الماضية مركز اتصال للعامة يقدم للسكان المعلومات، ويوفر لهم الدعم النفسي بسبب موجة الهجمات المستمرة في المدينة منذ أيام.

وذكرت "الصحيفة" أن هذا المركز فتح الساعة الخامسة مساء اليوم وسيظل مفتوحاً حتى منتصف الليل، ومن المقرر أن يفتح 24 ساعة يومياً خلال الأيام القادمة.

وتناولت "الصحيفة" في خبر آخر قيام "نجمة داوود الحمراء" بدعوة الصهاينة للتبرع بالدم في ظل موجة الهجمات المستمرة، وذلك في مراكزها المنتشرة في أنحاء الكيان.

وأشارت في خبر آخر إلى أن المجلس الإقليمي لمستوطنة "جوش عتصيون" قرر منع العمال الفلسطينيين من الدخول خلال اليومين القادمين.

وتحدثت "الصحيفة" كذلك عن أن 12 ألفاً من العرب داخل الخط الأخضر بالأراضي المحتلة شاركوا في مظاهرة حاشدة شمال الكيان بمدينة "سخنين" للتضامن مع المجد الأقصى، ورفع المشاركون أعلاماً وشعارات أكدوا خلالها استعدادهم للتضحية بأرواحهم من أجل فلسطين والأقصى.

65565210100892640360no

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook