الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الحرس الوطني في زيارة إلى تركيا غداً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني يوم غد السبت السادس من شهر شعبان 1434هـ، الموافق 15 يونيو 2013م بزيارة رسمية إلى الجمهورية التركية تلبيـــة لدعـــوة رســـمية تلقاها من رجـب طيب أردوغان رئيس وزراء الجمهورية التركية ينقل خلالها تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - للشعب والقيادة التركية .

اضافة اعلان

كما سيجري سموه خلال الزيارة محادثات مع دولة رئيس الوزراء التركي، وكبار المسئولين في الجمهورية التركية الصديقة تتناول العلاقات الثنائية، وتطورات القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك بين المملكة وتركيا.

وأوضح سمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن المملكة العربية السعودية تربطها علاقات تاريخية وثيقــــة بالجمهورية التركية الصديقة في إطار المسؤولية الإقليمية والدولية وفي ظل العلاقات المتميزة والمتنامية بين الدولتين.

وقال سموه "لقد شهدت علاقات البلدين الصديقين تطوراً مهماً على المستوى السياسي، والاقتصادي، والعسكري والأمني، وهذا ما يؤكده حجم التبادل التجاري، من خلال المساهمة في تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية في المملكة، إضافة إلى التعاون المثمر في المشروعات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الصديقين".

وختم سمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز تصريحه قائلا "إن المملكة العربية السعودية تتطلع إلى المزيد من التعاون الثنائي مع الجمهورية التركيـة بما يخدم مصالح الشعبين السعودي والتركي، ويدعم الأمن والسلم والاستقرار في المنطقة".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook