الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إمارة منطقة مكة المكرمة توثق حسابها الرسمي على تويتر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

وثقت إمارة منطقة مكة المكرمة حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الذي بلغ عدد متابعيه أكثر من 46 ألف متابع.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، أن الحساب الذي يتميز بسرعة بث الأخبار الموثوقة والحصرية يحرص على التواجد الفاعل يوميا عبر باقة من المعلومات المتنوعة التي تعكس ما يدور في المنطقة من حراك تنموي كبير، إضافة لصور وأخبار عن أهم المنجزات والمشاريع التي يجري العمل فيها وما تم إنجازه وبدأت الاستفادة منه.

وبيّن الدوسري أن الحساب الذي بلغ عدد متابعيه أكثر من 46 ألف متابع بث أكثر من 13 ألف تغريدة خلال العام الماضي, مشير إلى أن أبرز ما يميز الموقع سرعة تفاعله مع الاحدث على مدار الساعة, كما يتولى القائمون عليه الرد المباشر على الشائعات.

ولفت المتحدث الرسمي باسم إمارة منطقة مكة إلى أن تواجد الإمارة في مواقع التواصل الاجتماعي لم يقتصر على تويتر فقط بل أسست الإمارة قناة على اليوتيوب وموقع (الانستغرام) لبث الصور وأيضا تواجدت الإمارة بحساب على الفيس بوك.

وأشار الدوسري إلى أن من أهم الأهداف رفع روح التعاون والتشارك في تنمية المنطقة ليكون كل مواطن ومقيم في هذه المنطقة شريكاً في البناء, مفيدا أنه من حق شركاء التنمية أن يكونوا على اطلاع دائم بما يدور في منطقتهم وأن يكونوا على دراية بالخطط المستقبلية الرامية للتطوير ويشاركون من خلالها بآرائهم ومقترحاتهم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook