الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سليمان الجربوع: "سيداو" ومبادرة الشريط الأبيض من تلبيس الأباليس لخداع المرأة المسلمة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أكد المستشار في قضايا الأسرة الدكتور سليمان الجربوع، أن اتفاقية سيداو ومبادرة الشريط الأبيض هي من تلبيس الأباليس لخداع المرأة المسلمة.

اضافة اعلان

وقال الدكتور الجربوع: "هل سينطلي تلبيس التغريبين بلفظ العنف، وتصويره على أنه الضرب والتعذيب بينما يقصدون به المساواة في كل الأحكام، فالمساواة التي يطالبون بها حقيقة ليست مجرد وظيفة أو كرامة ونحوها بل مساواة مطلقة بحيث لا يتميز الذكر عن الأنثى، حتى وصلت في بلاد انساقت وراءها إلى كشف صدور النساء في مظاهرات في الطرقات تساويا مع الرجل وتقنين زواج المثل".

وأضاف: "لم تكتف المبادرة ولا اتفاقية سيداو بمعارضة الدين بل تجاوزت لتعارض الفطر البشرية والعقل السليم، فهي تدعو مثلا للتثقيف الجنسي للمراهقين وإدماج المراهقات الحوامل في المدارس، وللإجهاض كوسيلة للتخلص من الحمل غير المرغوب فيه وغيرها من البنود التي تتناقض تناقضًا واضحًا مع الشرع والعقل والفطرة البشرية".

وأوضح: "دين الإسلام هو النظام الوحيد الرباني المتكامل، ولا يصح بأي منظور أن يستبدل بغيره من التوافه الدنيوية، فالقوانين الدولية لا تناسب إلا المجتمعات الغربية المنحطة والمتفككة، فيظنون أن مشاكلهم مطردة في كل العالم".

وأكد "الجربوع": "الواجب على كل فرد في المجتمع أن يعارض هذه المبادرة بكل ما أوتي من طرق ووسائل، وألا تنخدع المرأة المسلمة بتلبيس الأباليس".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook