الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد تقديم (هدية عالم) لهما.. إسلام مهندسيْن كورييْن في (دعوة البطحاء) (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل -خالد الغفيري:

بعد جهودٍ دعويةٍ لمنسوبي برنامج هدية عالم بمكتب الدعوة بالبطحاء، أشهر مدير عام شركة جيونج شين للإنشاءات المحدودة المهندس محمد (يونق جين، 55 عاماً) ومدير تطوير الأعمال بالشركة المهندس سامي بارك يونج (33 عاماً) من كوريا إسلامهما، مساء أمس في العاصمة الرياض.

اضافة اعلان

وقال الشيخ نوح القرين المشرف على المكتب: إن المهندسين تم الالتقاء بهما ليلة أمس وأقيمت لهما جولة ميدانية شملت زيارة بعض الأماكن التراثية في الرياض، بعدها قام أعضاء فريق برنامج هدية عالم بزيارة للمسجد بصحبة المهندسين وشرح مبادئ الإسلام ومحاسنه وكيف يصلي المسلم، وفائدة الصلاة في المسجد من الناحية الدينية والاجتماعية.. بعدها أصبحت لدى المهندسين رغبة في الإسلام، وكان لموظف الشركة الأخ علي الزهراني أثر في تمهيد قبول الإسلام لهما، حيث كان قدوة للخير وكان يشرح تعاليم الإسلام لهما في أوقات عديدة.

ويقدم برنامج "هدية عالم" مجاناً هدية تراثية تعرف بالدين الإسلامي والرسول -صلى الله عليه وسلم- والثقافة الإسلامية، للضيوف المؤثرين والبارزين من أطباء، وخبراء، وأساتذة جامعات، وضباط، ومسؤولين، وغيرهم من غير المسلمين.

وبلغ مجموع الهدايا منذ ثلاث سنوات 6800 هدية بـ 18 لغة عالمية، كما استفاد من البرنامج الطلاب المبتعثين للتعريف بثقافتنا ومجتمعنا، وتلقوا قرابة 300 هدية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook