الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير جدة يرعى حفل تكريم الأهالي للمعلمين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة حفل جائزة جدة للمعلم المتميز، وذلك مساء يوم الاثنين العاشر من رجب المقبل بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز.

اضافة اعلان

وأعرب الأستاذ أسامة بن عبدالله الخريجي المشرف على الجائزة عضو مجلس محافظة جدة ممثلاً عن الأهالي عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس مجلس الجائزة لرعايته لهذه الجائزة الرائدة والتي تعتبر إسهاماً من المجتمع، وتقديراً لجهود المعلمين والمعلمات في جميع مراحل التعليم الحكومي والأهلي.

مشيراً إلى أن الجائزة تسعى لإظهار تقدير المجتمع لجهود المعلم والمعلمة في بناء وإعداد الأجيال للمستقبل وفق منظومة تربوية معرفية.

وأوضح الثقفي بأن جائزة جدة للمعلم المتميز والتي انطلقت مطلع هذا العام في دورتها الأولى تقديراً من أهالي جدة للمعلمين والمعلمات تحت شعار "كلنا نقدرك" تهدف لإظهار تقدير المجتمع لمهنة التعليم ولشخصية المعلم والمعلمة وتفعيل دورهم ورفع حماسهم واعتزازهم بمهنتهم إلى جانب نشر ثقافة التميز وتعميقها لدى المعلمين والمعلمات ومكافأة جهود المتميزين في الساحة التربوية والتأكيد على أهمية دور المعلم والمعلمة في خدمة المجتمع فضلاً عن دعم وتشجيع الأفكار الإبداعية لدى المعلمين والمعلمات، ولمزيد من المعلومات زيارة موقع الجائزة على الإنترنت (www.ja4t.org).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook