الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس لرابطة الإعلام المرئي الهادف.. غداً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – القاهرة:

تنطلق يوم غد الأربعاء فعاليات المؤتمر الخامس لرابطة الإعلام المرئي الهادف، في فندق موفنبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي بمصر، على مدى يومين.

اضافة اعلان

وكشف الأمين العام للرابطة بليغ المشعان أن المؤتمر يستهدف طرح ثلاث مبادرات سيعلن عنها في ختام المؤتمر من بينها مبادرة لعمل وقف خيري للإعلام الهادف سيعلن عن تفاصيله وآلياته وضوابطه خلال فترة انعقاد المؤتمر في الأول من مايو القادم.

وأكد المشعان أن الرابطة قامت بعمل دراسات موسعة لسوق العمل في القنوات الفضائية وصلت فيها إلى نتائج هامة تساعد في تطوير مفهوم التسويق لدى مؤسسات الإعلام الهادف وصلت إلى سبع دراسات متخصصة وستكون متاحة للحضور في فعاليات المؤتمر.

وأضاف المشعان أن عضوية الرابطة تزايدت خلال الأيام القليلة الأخيرة لتصل إلى أكثر من 90 مؤسسة إعلامية بعد أن بدأ العدد خلال العام الماضي بـ 72 مؤسسة زادت خلال الشهر الماضي إلى 80 مؤسسة.

وأوضح المشعان أن الرابطة تركز على فكرة التسويق وآليات جذب الإعلانات في القنوات الفضائية الهادفة وهو ما سيكون محل نقاش في أعمال المؤتمر من خلال استعراض "تطوير آليات التسويق في الإعلام الهادف " وذلك بمشاركة أكثر من 100 مؤسسة إعلامية من أكثر من 20 دولة بهدف العمل على بناء الإدارات التسويقية للمؤسسات الإعلامية بالإضافة إلى التسويق في بيئة العمل الإعلامي الحديث وعرض أفضل الممارسات والتجارب وتبادل الخبرات في مجال الإدارة والتسويق والإعداد والإنتاج.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook